Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

FAQ item arabic 33

ما هي المزايا التي يوفرها تقديم خدمات نقاط البيع بالنسبة للتاجر؟

• تعزيز حجم المبيعات ورضى العملاء، من خلال ما يتيحه توافر نقاط البيع من خيارات أمام العملاء لدفع قيمة مشترياتهم إلكترونياً.
• الاستفادة من السقف المرتفع لقيمة العمليات الشرائية للبطاقة حتى 60,000 ريال يومياً.
• تقليص التكاليف المترتبة على التعاملات النقدية، من خلال ما يتيحه الدفع الإلكتروني بواسطة نقاط البيع من توفير للوقت والجهد اللازم للتحقق من جودة النقد، وعدّ النقد، وتوفير الأوراق النقدية ذات القيم الصغيرة.
• الحد من المخاطر والأخطاء المحتملة المصاحبة لعمليات الجرد وحصر الإيرادات اليومية والعمليات المحاسبية.
• الحدّ من الأعباء المترتبة على عمليات جمع النقد خلال اليوم، ومخاطر عمليات النقل والإيداع في فرع البنك، وتوفير الوقت والجهد الذي تتطلبه تلك العمليات.
• إمكانية المتابعة الدورية والفورية للمبيعات والإيرادات وتفاصيل العمليات، من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.
• دعم وتعزيز نطاق القدرة الشرائية للعملاء من خلال الانتشار المضطرد لبطاقات الدفع لدى العملاء.
• المستوى العالي من الكفاءة التشغيلية والمساندة الفنية لأجهزة نقاط البيع على مدار الساعة لضمان جودة الخدمة.
• معايير السرعة والمرونة في إتمام العمليات المدعومة بمستوى متقدم من الأمان والحماية.
• الاستفادة من العروض الترويجية والمزايا الحصرية المقدمة من البنوك المزوّدة بخدمات نقاط البيع.